المجلد والعدد: المجلد 15، العدد 16، ديسمبر 2021، الصفحة 1-2530 
الخصائص السيكومترية لمقياس الصلابة النفسية للمراهق الكفيف

الصفحة 1-20

نشوى عبد الفتاح صوفي؛ نور أحمد الرمادي؛ وسام عبد المعطي محمد


الخصائص السيكومترية لمقياس مؤشرات جودة الحياة لدى المراهقين المتلعثمين

الصفحة 21-48

ممدوح محمود محمد محمود الشريف الشريف؛ محمد عبد التواب ابو النور؛ سيد أحمد محمد الوکيل


تحليل محتوى الاستجابات الكلينيكية اعتمادًا على المقابلة الكلينيكة للمراهقين المتلعثمين: من وجهة نظرهم

الصفحة 49-89

ممدوح محمود محمد محمود الشريف الشريف؛ محمد عبد التواب ابو النور؛ سيد أحمد محمد الوکيل


فاعلية وحدة مقترحة في الثراء النفسى لتنمية المثابرة الأكاديمية لدى الطلاب المعلمين شعبة علم النفس

الصفحة 622-666

اميرة محمود محمد صميدة؛ آمال جمعة؛ عبير شفيق محمد عبد الوهاب؛ عبدالله ابراهيم يوسف


إستخدام الرسوم المعلوماتية التفاعلية وأثرها في تنمية الجوانب المعرفية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية

الصفحة 806-838

إيناس ربيع مصباح؛ إيمان صلاح الدين صالح حسنين؛ نوره محمد طه؛ محمد شعبان سعيد عبد القوي؛ على على عبدالتواب


نمط إخفاء الروابط في بيئة تكيفية وأثره في تنمية بعض مهارات البحث الجغرافي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية

الصفحة 1037-1067

ساره سيد عبد الحميد عبد العزيز؛ صلاح محمد جمعه؛ مديحة قرني معبد؛ فاطمه نجيب السيد


آليات ترشيد الإنفاق فى التعليم الأساسي بمصر

الصفحة 1436-1489

عصام جمعة؛ حسام حمدى عبد الحميد السيد؛ محمود عمر أحمد عيد


العلاقة بين استخدام معلمي المرحلة الثانوية للسبورة التفاعلية والمهارة في صيانتها

الصفحة 1542-1574

عماد فکرى سيد مصطفى؛ محمد ابراهيم الدسوقى؛ أحمد على إبراهيم على خطاب


أثر استخدام استراتيجية (SWOM) في تدريس الرياضيات على تنمية بعض عادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

الصفحة 1632-1689

مروة شعبان عبد الباقى؛ فایز محمد منصور؛ أحمد على إبراهيم على خطاب؛ شروق جودة إبراهيم جودة


برنامج تدريبى الكترونى قائم على الرسومات المعلوماتية وأثرة فى تنمية اتجاهات إخصائى تكنولوجيا التعليم نحو بيئات التدريب الألكترونى

الصفحة 1833-1868

مها زينهم عبد المقصود؛ انشراح عبد العزيز ابراهيم الدسوقى؛ امير صلاح سيد هوارى؛ عزة فوزى عبد الحفيظ عبد الفتاح


اثر برنامج محوسب للخرائط الإلكترونية ثنائية الأبعاد على تنمية بعض مهارات استخدام الخرائط الجغرافية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي

الصفحة 1916-1945

نجلاء عبد التواب عبد الرحمن إبراهيم؛ حسام الدين حسين أبو الهدي؛ خالد فرجون؛ محمد شعبان سعيد عبد القوي


فاعلية القصه الرقميه التفاعليه للأطفال التوحديين في تنمية المهارات الاجتماعيه

الصفحة 2172-2225

هبه مختار على فتيح؛ فایز محمد منصور؛ فاطمة نجيب؛ رشا صبحى محمد عبد الله


مقياس السلوكيات النمطية للأطفال ذوي إضطراب طيف التوحد

الصفحة 2341-2368

لمياء علي؛ محمد إبراهيم عيد؛ محمد شعبان أحمد؛ محمد محمود هليل


An Investigation of the Relationship between EFL University Students’ Reading and Listening Comprehension skills and their Autonomy

الصفحة 2369-2407

هيام عفيفى توفيق محمد على؛ محمد فاروق عبدالسميع علي الخبيري


An Investigation of the Relationship between EFL University Students' Writing Fluency and their Writing Self-Efficacy

الصفحة 2408-2446

أمنية أمين اسماعيل السيد وهبي؛ محمد فاروق عبد السميع الخبيري؛ عبير أبو زيد


An Investigation of the Relationship between EFL University Students' Writing Performance and their Writing Self-Regulation

الصفحة 2447-2487

أمنية أمين اسماعيل السيد وهبي؛ محمد فاروق عبد السميع الخبيري؛ عبير أبو زيد


The Impact of Using Source-based Writing Activities on EFL Secondary Stage Students’ Frequency of Errors

الصفحة 2488-2532

اماني سالم عبد الفتاح احمد؛ محمد فاروق عبدالسميع علي الخبيري؛ کريمه محمد عبد العزيز