المجلد والعدد: المجلد 14، العدد 14، ديسمبر 2020 
تدريب المعلمين داخل مدارس التعليم الأساسي بمصر على ضوء خبرة إنجلترا

الصفحة 1-45

احمد عبد الحميد احمد؛ مراد صالح مراد زيدان؛ هدي معوض عبد الفتاح


An Investigation of the Relationship between Secondary Stage EFL Low-Response Generators' Oral Performance and their FL Anxiety

الصفحة 271-299

لندا شعبان؛ محمد فاروق عبدالسميع علي الخبيري؛ عبير أبو زيد


مدى تحقق الرضا الوظيفى فى ظل تطبيق الحوكمة بجامعة الفيوم

الصفحة 460-515

رندا صالح زيدان؛ يوسف عبد المعطي مصطفي؛ حسنية حسين عبد الرحمن


تطوير الأداء الإدارى بالجامعات على ضوء مدخل حوكمة الجامعات

الصفحة 516-552

رندا صالح زيدان؛ يوسف عبد المعطي مصطفي؛ حسنية حسين عبد الرحمن


تنمية مهارات تماسك النص وترابطه لتلاميذ المرحلة الإعدادية باستخدام التعلم المتمركز حول المشكلة

الصفحة 553-595

شهد محمد محمد فرج؛ ابراهيم محمد المتولى عطا؛ مصطفى رسلان شلبى؛ سامية محمد محمود


Building Up a Young Learners' Learning Styles Inventory

الصفحة 627-661

ايثاب هشام؛ محمد فاروق عبدالسميع علي الخبيري؛ منى احمد عبدالتواب


An Investigation of the Relationship between EFL Young Learners'''' Intrinsic Motivation and their Achievement of Vocabulary

الصفحة 662-695

وسام نبيل حمدي أحمد؛ محمد فاروق عبدالسميع علي الخبيري؛ منى احمد عبدالتواب


The Relationship Between EFL Underachievers’ Reading Comprehension Skills and their Writing Performance

الصفحة 764-799

هاله عبد العزيز؛ محمد فاروق عبدالسميع علي الخبيري؛ منى امام


The Relationship Between EFL Underachievers’ Reading Comprehension Skills and Their Academic Achievement

الصفحة 800-837

هاله عبد العزيز؛ محمد فاروق عبدالسميع علي الخبيري؛ منى امام