ا
-
ابراهيم، محمود علي عبد الحميد
استخدام تقنية التفاعل المرئي الذکي لتنمية مهارات تکوين الصور الذهنية للمعاقين عقليا القابلين للتعلم المأفونون وبقاء اثر التعلم [المجلد 11، العدد 1، 2019، الصفحة 215-252]
-
ابوالهدى، حسام الدين
استخدام تقنية التفاعل المرئي الذکي لتنمية مهارات تکوين الصور الذهنية للمعاقين عقليا القابلين للتعلم المأفونون وبقاء اثر التعلم [المجلد 11، العدد 1، 2019، الصفحة 215-252]
-
ابوعباة، اثير إبراهيم
حقوق الطفل في کتب التربية الأسرية بالمرحلة الابتدائية في المملکة العربية السعودية [المجلد 11، العدد 1، 2019، الصفحة 253-327]
-
البصير، خالد بن عبد الکريم بن سليمان
دور التخطيط الإستراتيجي في تحسين أداء البيئة الأکاديمية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية [المجلد 11، العدد 3، 2019، الصفحة 393-447]
-
الجعيد، صالحة معيوض بن دهار
الإرشاد الطلابي في مدارس التعليم العام في کل من الولايات المتحدة الأمريکية والأردن وإمکانية الإفادة منه فى المملکة العربية السعودية [المجلد 11، العدد 4، 2019، الصفحة 255-293]
-
الحربي، عليا سعد ثويني
توجهات الفلسفة التربوية لمجتمع المعرفة ومعوقات تطبيقها في المدارس الثانوية للبنات من وجهة نظر المعلمات في مدينة الرياض [المجلد 11، العدد 2، 2019، الصفحة 85-138]
-
الدوسري، راشد بن ظافر
الأبعاد التربوية والاجتماعية لخصخصة التعليم العالي في المملکة العربية السعودية [المجلد 11، العدد 4، 2019، الصفحة 175-253]
-
السيد، محمد رشدان على
إدارة المواقف التعليمية الإلکترونية القائمة على الواقع المعزز المصممة وفق مفهوم (إعادة هندسة العمليات التعليمية) وأثرها في تنمية مهارات التفکير البصري. [المجلد 11، العدد 1، 2019، الصفحة 1-35]
-
الشرقاوي، مريم
واقع إدارة الإبداع لدى مديرى المدارس بالحلقة الأولى من التعليم الأساسى فى مصر [المجلد 11، العدد 3، 2019، الصفحة 353-391]
-
الشرقاوى، مريم محمد إبراهيم
تصور مقترح لتطوير برامج التدريب لمعلمى التعليم الثانوي الفني الصناعي بمصر على ضوء خبرة دولة ألمانيا [المجلد 11، العدد 3، 2019، الصفحة 449-504]
-
الشمري، عفاف بنت حاشم خشمان
واقع الإبداع الإداري لدى القيادات الأکاديمية في جامعة حائل من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس [المجلد 11، العدد 3، 2019، الصفحة 227-268]
-
العباد، عبدالله بن حمد بن إبراهيم
توجهات الفلسفة التربوية لمجتمع المعرفة ومعوقات تطبيقها في المدارس الثانوية للبنات من وجهة نظر المعلمات في مدينة الرياض [المجلد 11، العدد 2، 2019، الصفحة 85-138]
-
العبدالواحد، الهنوف بنت خالد بن صالح
الأمن النفسي کمنبئ بالرضا عن الحياة لدى طالبات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بمدينة الرياض [المجلد 11، العدد 4، 2019، الصفحة 337-384]
-
العزبي، مديحة محمد
أبعاد التفکير الإيجابي المنبئة بالمرونة النفسية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 11، العدد 2، 2019، الصفحة 39-84]
-
العزبي، مديحة محمد
البنية العاملية لمقياس التوافق الدراسي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 11، العدد 2، 2019، الصفحة 139-171]
-
العزبي، مديحة محمد
مهارات الحوار وعلاقتها بالعوامل الخمس الکبرى للشخصية لدى المراهقات [المجلد 11، العدد 5، 2019، الصفحة 87-128]
-
العزبي، مديحة محمد
مهارات اتخاذ القرار وعلاقته بأنماط السيطرة الدماغية لدى المراهقات [المجلد 11، العدد 5، 2019، الصفحة 129-162]
-
العسکر، خلود بنت عبد العزيز بن بدر
دور التخطيط الإستراتيجي في تحسين أداء البيئة الأکاديمية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية [المجلد 11، العدد 3، 2019، الصفحة 393-447]
-
القحطاني، عبدالسلام سعد حسن
أثر استراتيجية تعددية الحواس في تحسين مهارات القراءة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم [المجلد 11، العدد 3، 2019، الصفحة 269-316]
-
القحطاني، على بن سعيد سعد
التحديات التي تواجه إقامة برامج تدريب لمعلمي المرحلة الثانوية من وجهة نظرهم [المجلد 11، العدد 4، 2019، الصفحة 127-174]
-
القحطاني، علي سعد سعيد
الأبعاد التربوية والاجتماعية لخصخصة التعليم العالي في المملکة العربية السعودية [المجلد 11، العدد 4، 2019، الصفحة 175-253]
-
القحطاني، نورة سعد سلطان
إعداد ودعم المعلمين من أجل مواجهة التحديات القائمة في عملية التعلم خلال القرن الحادي والعشرين في منطقة آسيا والمحيط الهادئ الکفايات الممتدة (المستعرضة) في سياسات وممارسات التعليم [المجلد 11، العدد 1، 2019، الصفحة 329-341]
-
القرني، محمد عويس
أثر استخدام استراتيجية التعلم البنائي على تنمية بعض مهارات التذوق الأدبي لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام. [المجلد 11، العدد 1، 2019، الصفحة 83-123]
-
القرني، محمد عويس
أثر استخدام استراتيجية المناقشة في تنمية مهارات التفکير الإبداعي في تدريس القراءة لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام. [المجلد 11، العدد 1، 2019، الصفحة 37-82]
-
الکثيري، وفاء سعد
مهارات الکفاءة الاجتماعية واتجاهات التنشئة الوالدية لدى طلاب وطالبات جامعة الملک سعود [المجلد 11، العدد 1، 2019، الصفحة 165-214]
-
المطيري، نادية بنت محمد بن حمد
معوقات البحث العلمي في کليات التربية بالجامعات الناشئة کما يراها اعضاء هيئة التدريس [المجلد 11، العدد 1، 2019، الصفحة 125-163]
-
الهواري، أمير صلاح
أثر توظيف الأنشطة اللغوية في تدريس النحو على تنمية بعض التراکيب النحوية ومهارات التفکير العليا لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام. [المجلد 11، العدد 3، 2019، الصفحة 317-352]
-
امين، زينب محمد
استخدام تقنية التفاعل المرئي الذکي لتنمية مهارات تکوين الصور الذهنية للمعاقين عقليا القابلين للتعلم المأفونون وبقاء اثر التعلم [المجلد 11، العدد 1، 2019، الصفحة 215-252]
ج
-
جرجس، رشا رمزي
استخدام أنموذج تسريع التفکير (CASE) فى تنمية بعض مهارات التفکير الإبداعي لدى طلاب الصف الثالث الثانوي العلمي [المجلد 11، العدد 5، 2019، الصفحة 1-45]
-
جرجس، رشا رمزي
استخدام أنموذج تسريع التفکير (CASE) فى تنمية مهارات حل مسائل الفيزياء لدى طلاب الصف الثالث الثانوي العلمي [المجلد 11، العدد 5، 2019، الصفحة 47-85]
ح
-
حافظ، محمد صبري
تطوير الأداء الإداري للقيادات التربوية بالفيوم فى ضوء إدارة الجودة الشاملة [المجلد 11، العدد 5، 2019، الصفحة 163-191]
خ
-
خطاب، أحمد علي إبراهيم
فاعلية استخدام مبادئ وأنشطة هندسة الفراکتال في الهندسة المستوية لتنمية بعض المهارات الرياضية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 11، العدد 2، 2019، الصفحة 207-249]
-
خليفة، خليفة عبد السميع
برنامج مقترح قائم على الدمج بين مدخلى الويب کويست والتعلم التعاونى في تدريس الرياضيات لتنمية مهارات التواصل الرياضي لطلاب المرحلة الثانوية [المجلد 11، العدد 4، 2019، الصفحة 1-47]
-
خليفة، خليفة عبد السميع
برنامج مقترح قائم على الدمج بين مدخلى الويب کويست والتعلم التعاونى في تدريس الرياضيات لتنمية مهارات التفکير الناقد لطلاب المرحلة الثانوية [المجلد 11، العدد 4، 2019، الصفحة 49-90]
-
خميس، محمد عطية
أثر التغذية الراجعة التفسيرية داخل کائنات التعلم الرقمية على تنمية الجانب المعرفي وبعض مهارات التفکير التخيلي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 11، العدد 5، 2019، الصفحة 399-457]
ز
-
زهران، يمان حمدي رجب
تصور مقترح لدور الادارة المدرسية فى تفعيل مشروع رأس المال الدائم بالمدراس الصناعية فى مصر [المجلد 11، العدد 4، 2019، الصفحة 385-428]
-
زيدان، مراد صالح مراد
الکفايات الأخلاقية والتکنولوجية اللازمة لطلاب الدراسات العليا بکليات التربية فى مصر على ضوء خبرتى الولايات المتحدة الأمريکية وإنجلترا. [المجلد 11، العدد 4، 2019، الصفحة 295-336]
-
زيدان، مراد صالح مراد
واقع إدارة الإبداع لدى مديرى المدارس بالحلقة الأولى من التعليم الأساسى فى مصر [المجلد 11، العدد 3، 2019، الصفحة 353-391]
ع
-
عبد الجواد، محمود حافظ أحمد
أثر التغذية الراجعة التفسيرية داخل کائنات التعلم الرقمية على تنمية الجانب المعرفي وبعض مهارات التفکير التخيلي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 11، العدد 5، 2019، الصفحة 399-457]
-
عبد الجواد، ياسمين محمد محمود
مهارات الحوار وعلاقتها بالعوامل الخمس الکبرى للشخصية لدى المراهقات [المجلد 11، العدد 5، 2019، الصفحة 87-128]
-
عبد الجواد، ياسمين محمد محمود
مهارات اتخاذ القرار وعلاقته بأنماط السيطرة الدماغية لدى المراهقات [المجلد 11، العدد 5، 2019، الصفحة 129-162]
-
عبدالحليم، إيمــان سعـــــد
برنامج مقترح قائم على الدمج بين مدخلى الويب کويست والتعلم التعاونى في تدريس الرياضيات لتنمية مهارات التواصل الرياضي لطلاب المرحلة الثانوية [المجلد 11، العدد 4، 2019، الصفحة 1-47]
-
عبدالحليم، إيمــان سعـــــد
برنامج مقترح قائم على الدمج بين مدخلى الويب کويست والتعلم التعاونى في تدريس الرياضيات لتنمية مهارات التفکير الناقد لطلاب المرحلة الثانوية [المجلد 11، العدد 4، 2019، الصفحة 49-90]
-
عبدالرحمن، حسنية حسين .
"مدارس الدعم بإنجلترا" نموذج لتطوير المدارس المصرية في ضوء مدخل الإدارة الذاتية " رؤية مقترحة [المجلد 11، العدد 2، 2019، الصفحة 287-330]
-
عبد الرحمن، حسنية حسين
دور المشارکة المجتمعية في دعم العملية التعليمية بمحافظة الفيوم [المجلد 11، العدد 3، 2019، الصفحة 195-226]
-
عبد الرسول، محمود أبو النور
تصور مقترح لدور الادارة المدرسية فى تفعيل مشروع رأس المال الدائم بالمدراس الصناعية فى مصر [المجلد 11، العدد 4، 2019، الصفحة 385-428]
-
عبد السلام، هيثم عبد الله على
برنامج مقترح قائم على الدمج بين مدخلى الويب کويست والتعلم التعاونى في تدريس الرياضيات لتنمية مهارات التواصل الرياضي لطلاب المرحلة الثانوية [المجلد 11، العدد 4، 2019، الصفحة 1-47]
-
عبد السلام، هيثم عبد الله على
برنامج مقترح قائم على الدمج بين مدخلى الويب کويست والتعلم التعاونى في تدريس الرياضيات لتنمية مهارات التفکير الناقد لطلاب المرحلة الثانوية [المجلد 11، العدد 4، 2019، الصفحة 49-90]
-
عبد الفتاح، کريمة مصطفى
دور المشارکة المجتمعية في دعم العملية التعليمية بمحافظة الفيوم [المجلد 11، العدد 3، 2019، الصفحة 195-226]
-
عبد الفتاح، هدى معوض
الکفايات الأخلاقية والتکنولوجية اللازمة لطلاب الدراسات العليا بکليات التربية فى مصر على ضوء خبرتى الولايات المتحدة الأمريکية وإنجلترا. [المجلد 11، العدد 4، 2019، الصفحة 295-336]
-
عبد اللطيف، سلامة حسنى عبد الرحيم
تصور مقترح لتطوير برامج التدريب لمعلمى التعليم الثانوي الفني الصناعي بمصر على ضوء خبرة دولة ألمانيا [المجلد 11، العدد 3، 2019، الصفحة 449-504]
-
عبدالمجيد، إبتسام محمد محمد محمد
"مدارس الدعم بإنجلترا" نموذج لتطوير المدارس المصرية في ضوء مدخل الإدارة الذاتية " رؤية مقترحة [المجلد 11، العدد 2، 2019، الصفحة 287-330]
-
عبد النبي، محمد محمود
الخصائص السيکومترية لمقياس سلوک إيذاء الذات لدى الأطفال الذاتويين [المجلد 11، العدد 3، 2019، الصفحة 1-24]
-
عثمان، مني شعبان
معوقات صنع القرار واتخاذه لدي مديري مدارس التعليم الأساسي [المجلد 11، العدد 5، 2019، الصفحة 193-233]
-
عثمان، منى شعبان
تفعيل المشارکة الطلابية بإدارة مدارس الحلقة الثانية من التعليم الأساسي بجمهورية مصر العربية على ضوء خبرة کينيا [المجلد 11، العدد 2، 2019، الصفحة 1-37]
-
عثمان، منى شعبان
تطوير الأداء الإداري للقيادات التربوية بالفيوم فى ضوء إدارة الجودة الشاملة [المجلد 11، العدد 5، 2019، الصفحة 163-191]
-
عطية، عائشة علي رف الله
أبعاد التفکير الإيجابي المنبئة بالمرونة النفسية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 11، العدد 2، 2019، الصفحة 39-84]
-
عطية، عائشة علي رف الله
البنية العاملية لمقياس التوافق الدراسي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 11، العدد 2، 2019، الصفحة 139-171]
-
علي، جمال فرحات
الشراکة بين مدارس التعليم الفني والمؤسسات الإنتاجية (تحديات وخيارات) [المجلد 11، العدد 2، 2019، الصفحة 331-369]
-
علي، حنان أحمد عبدالله
معوقات صنع القرار واتخاذه لدي مديري مدارس التعليم الأساسي [المجلد 11، العدد 5، 2019، الصفحة 193-233]
-
عويس، محمد أحمد
أثر توظيف الأنشطة اللغوية في تدريس النحو على تنمية بعض التراکيب النحوية ومهارات التفکير العليا لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام. [المجلد 11، العدد 3، 2019، الصفحة 317-352]
-
عيد، محمود عمر أحمد
تفعيل المشارکة الطلابية بإدارة مدارس الحلقة الثانية من التعليم الأساسي بجمهورية مصر العربية على ضوء خبرة کينيا [المجلد 11، العدد 2، 2019، الصفحة 1-37]
-
عيد، يوسف سيد محمود
الشراکة بين مدارس التعليم الفني والمؤسسات الإنتاجية (تحديات وخيارات) [المجلد 11، العدد 2، 2019، الصفحة 331-369]
-
عيد ، محمود عمر أحمد
تحقيق الأنشطة الطلابية لبعض أهداف التنمية المستدامة بالجامعات المصرية من وجهة نظر الطلاب (دراسة حالة لجامعة الفيوم) [المجلد 11، العدد 5، 2019، الصفحة 311-397]
ف
-
فخر، سلمى حمدي أمين عبد الوهاب
أثر التغذية الراجعة التفسيرية داخل کائنات التعلم الرقمية على تنمية الجانب المعرفي وبعض مهارات التفکير التخيلي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 11، العدد 5، 2019، الصفحة 399-457]
ک
-
کامل، آمال ربيع
استخدام أنموذج تسريع التفکير (CASE) فى تنمية بعض مهارات التفکير الإبداعي لدى طلاب الصف الثالث الثانوي العلمي [المجلد 11، العدد 5، 2019، الصفحة 1-45]
-
کامل، آمال ربيع
استخدام أنموذج تسريع التفکير (CASE) فى تنمية مهارات حل مسائل الفيزياء لدى طلاب الصف الثالث الثانوي العلمي [المجلد 11، العدد 5، 2019، الصفحة 47-85]
م
-
محمد، أسماء حمزة
مهارات الحوار وعلاقتها بالعوامل الخمس الکبرى للشخصية لدى المراهقات [المجلد 11، العدد 5، 2019، الصفحة 87-128]
-
محمد، أسماء حمزة
مهارات اتخاذ القرار وعلاقته بأنماط السيطرة الدماغية لدى المراهقات [المجلد 11، العدد 5، 2019، الصفحة 129-162]
-
محمد، جمعة عبد الرحمن عبد الکريم
تقويم استخدام معلمي اللغة العربية شبکة الإنترنت کمصدر من مصادر التعليم في محافظة الفيوم واتجاهاتهم نحوها [المجلد 11، العدد 3، 2019، الصفحة 149-194]
-
محمد، حسنى محمود عبد الغنى
واقع إدارة الإبداع لدى مديرى المدارس بالحلقة الأولى من التعليم الأساسى فى مصر [المجلد 11، العدد 3، 2019، الصفحة 353-391]
-
محمد، سلوى رمضان
الشراکة بين مدارس التعليم الفني والمؤسسات الإنتاجية (تحديات وخيارات) [المجلد 11، العدد 2، 2019، الصفحة 331-369]
-
محمد، شيماء أحمد عبد الرزاق
الکفايات الأخلاقية والتکنولوجية اللازمة لطلاب الدراسات العليا بکليات التربية فى مصر على ضوء خبرتى الولايات المتحدة الأمريکية وإنجلترا. [المجلد 11، العدد 4، 2019، الصفحة 295-336]
-
محمد، عادل على محمود
تصور مقترح لدور الادارة المدرسية فى تفعيل مشروع رأس المال الدائم بالمدراس الصناعية فى مصر [المجلد 11، العدد 4، 2019، الصفحة 385-428]
-
محمد، عبد الرحمن کامل
أثر استخدام استراتيجية التعلم البنائي على تنمية بعض مهارات التذوق الأدبي لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام. [المجلد 11، العدد 1، 2019، الصفحة 83-123]
-
محمد، عبد الرحمن کامل
أثر استخدام استراتيجية المناقشة في تنمية مهارات التفکير الإبداعي في تدريس القراءة لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام. [المجلد 11، العدد 1، 2019، الصفحة 37-82]
-
محمد، عبد الرحمن کامل
تقويم استخدام معلمي اللغة العربية شبکة الإنترنت کمصدر من مصادر التعليم في محافظة الفيوم واتجاهاتهم نحوها [المجلد 11، العدد 3، 2019، الصفحة 149-194]
-
محمد، فاتن رمضان عبده
تفعيل المشارکة الطلابية بإدارة مدارس الحلقة الثانية من التعليم الأساسي بجمهورية مصر العربية على ضوء خبرة کينيا [المجلد 11، العدد 2، 2019، الصفحة 1-37]
-
محمــد، سيد رجب أحمد
فاعلية استخدام مبادئ وأنشطة هندسة الفراکتال في الهندسة المستوية لتنمية بعض المهارات الرياضية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 11، العدد 2، 2019، الصفحة 207-249]
-
محمد کمال محمد مرسى، حنان
التفاعل بين نمط التعلم متعدد الفواصل وبيئة التعلم التقليدي/ الإلکتروني وأثره في تنمية نواتج تعلم المفاهيم الحياتية لدى طلاب الجامعات (بمشروع مودة) واتجاهاتهم نحو استخدام المنصات التعليمية [المجلد 11، العدد 5، 2019، الصفحة 346-419]
-
محمود، إيمان أحمد هاني
أبعاد تطبيق إدارة المعرفة بمدارس التعليم الثانوي الفني في محافظة الشرقية [المجلد 11، العدد 3، 2019، الصفحة 25-148]
-
محمود، سامية محمد
تقويم استخدام معلمي اللغة العربية شبکة الإنترنت کمصدر من مصادر التعليم في محافظة الفيوم واتجاهاتهم نحوها [المجلد 11، العدد 3، 2019، الصفحة 149-194]
-
محمود، عبد العظيم عبد النبي عبد العظيم
تطوير الأداء الإداري للقيادات التربوية بالفيوم فى ضوء إدارة الجودة الشاملة [المجلد 11، العدد 5، 2019، الصفحة 163-191]
-
محمود، يوسف سيد
"مدارس الدعم بإنجلترا" نموذج لتطوير المدارس المصرية في ضوء مدخل الإدارة الذاتية " رؤية مقترحة [المجلد 11، العدد 2، 2019، الصفحة 287-330]
-
مراد، مراد صالح
تصور مقترح لتطوير برامج التدريب لمعلمى التعليم الثانوي الفني الصناعي بمصر على ضوء خبرة دولة ألمانيا [المجلد 11، العدد 3، 2019، الصفحة 449-504]
-
مصباح، رمضان مصباح عبد القوى
أثر استخدام استراتيجية التعلم البنائي على تنمية بعض مهارات التذوق الأدبي لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام. [المجلد 11، العدد 1، 2019، الصفحة 83-123]
-
مصباح، رمضان مصباح عبد القوى
أثر استخدام استراتيجية المناقشة في تنمية مهارات التفکير الإبداعي في تدريس القراءة لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام. [المجلد 11، العدد 1، 2019، الصفحة 37-82]
-
مصطفي، يوسف عبدالمعطي
معوقات صنع القرار واتخاذه لدي مديري مدارس التعليم الأساسي [المجلد 11، العدد 5، 2019، الصفحة 193-233]
-
مصطفى، يوسف عبد المعطى
دور المشارکة المجتمعية في دعم العملية التعليمية بمحافظة الفيوم [المجلد 11، العدد 3، 2019، الصفحة 195-226]
-
معوض، شيرين أبو العباس أحمد
أثر توظيف الأنشطة اللغوية في تدريس النحو على تنمية بعض التراکيب النحوية ومهارات التفکير العليا لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام. [المجلد 11، العدد 3، 2019، الصفحة 317-352]
-
مفتاح، مصطفي عبد الله محمد
استخدام أنموذج تسريع التفکير (CASE) فى تنمية بعض مهارات التفکير الإبداعي لدى طلاب الصف الثالث الثانوي العلمي [المجلد 11، العدد 5، 2019، الصفحة 1-45]
-
مفتاح، مصطفي عبد الله محمد
استخدام أنموذج تسريع التفکير (CASE) فى تنمية مهارات حل مسائل الفيزياء لدى طلاب الصف الثالث الثانوي العلمي [المجلد 11، العدد 5، 2019، الصفحة 47-85]
-
منصور، فايز محمد
برنامج مقترح قائم على الدمج بين مدخلى الويب کويست والتعلم التعاونى في تدريس الرياضيات لتنمية مهارات التواصل الرياضي لطلاب المرحلة الثانوية [المجلد 11، العدد 4، 2019، الصفحة 1-47]
-
منصور، فايز محمد
برنامج مقترح قائم على الدمج بين مدخلى الويب کويست والتعلم التعاونى في تدريس الرياضيات لتنمية مهارات التفکير الناقد لطلاب المرحلة الثانوية [المجلد 11، العدد 4، 2019، الصفحة 49-90]
-
منصور، فايز محمـد
فاعلية استخدام مبادئ وأنشطة هندسة الفراکتال في الهندسة المستوية لتنمية بعض المهارات الرياضية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 11، العدد 2، 2019، الصفحة 207-249]
ه
-
هميسة، أحمد محمد إبراهيم
دراسة واقع استخدام أطفال الروضة للأجهزة الالکترونية وفاعلية الضوابط التربوية من وجهة نظر الامهات في مدينة الرياض [المجلد 11، العدد 2، 2019، الصفحة 173-206]
ي
-
يوسف، أحمد محمد فهمي
أثر التغذية الراجعة التفسيرية داخل کائنات التعلم الرقمية على تنمية الجانب المعرفي وبعض مهارات التفکير التخيلي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 11، العدد 5، 2019، الصفحة 399-457]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند