ملخص الدراسة
هدفت الدراسة إلى التعرف على توجهات الفلسفة التربوية لمجتمع المعرفة ومعوقات تطبيقها في المدارس الثانوية للبنات من وجهة نظر المعلمات في مدينة الرياض. واستخدم الباحثان المنهج الوصفي المسحي، وتم تطبيق الدراسة على جميع معلمات مدينة الرياض للعام 1436ه/1437ه والبالغ عددهم (14485)، حيث بلغ حجم العينة(374) معلمة.
الحربي, عليا سعد ثويني, & العباد, عبدالله بن حمد بن إبراهيم. (2019). توجهات الفلسفة التربوية لمجتمع المعرفة ومعوقات تطبيقها في المدارس الثانوية للبنات من وجهة نظر المعلمات في مدينة الرياض. مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 11(2), 85-138. doi: 10.21608/jfust.2019.82929
MLA
عليا سعد ثويني الحربي; عبدالله بن حمد بن إبراهيم العباد. "توجهات الفلسفة التربوية لمجتمع المعرفة ومعوقات تطبيقها في المدارس الثانوية للبنات من وجهة نظر المعلمات في مدينة الرياض". مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 11, 2, 2019, 85-138. doi: 10.21608/jfust.2019.82929
HARVARD
الحربي, عليا سعد ثويني, العباد, عبدالله بن حمد بن إبراهيم. (2019). 'توجهات الفلسفة التربوية لمجتمع المعرفة ومعوقات تطبيقها في المدارس الثانوية للبنات من وجهة نظر المعلمات في مدينة الرياض', مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 11(2), pp. 85-138. doi: 10.21608/jfust.2019.82929
VANCOUVER
الحربي, عليا سعد ثويني, العباد, عبدالله بن حمد بن إبراهيم. توجهات الفلسفة التربوية لمجتمع المعرفة ومعوقات تطبيقها في المدارس الثانوية للبنات من وجهة نظر المعلمات في مدينة الرياض. مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 2019; 11(2): 85-138. doi: 10.21608/jfust.2019.82929