• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

دور التخطيط الإستراتيجي في تحسين أداء البيئة الأکاديمية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

  • خلود بنت عبد العزيز بن بدر العسکر
  • خالد بن عبد الکريم بن سليمان البصير
10.21608/jfust.2019.83444

الكلمات الرئيسية

  • التخطيط الإستراتيجي
  • البيئة الأکاديمية
  • جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية
المجلد 11، العدد 3
إبريل 2019
الصفحة 393-447
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 463.21 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 211
  • تنزیل PDF: 1,856

APA

العسکر, خلود بنت عبد العزيز بن بدر, & البصير, خالد بن عبد الکريم بن سليمان. (2019). دور التخطيط الإستراتيجي في تحسين أداء البيئة الأکاديمية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية. مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 11(3), 393-447. doi: 10.21608/jfust.2019.83444

MLA

خلود بنت عبد العزيز بن بدر العسکر; خالد بن عبد الکريم بن سليمان البصير. "دور التخطيط الإستراتيجي في تحسين أداء البيئة الأکاديمية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية", مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 11, 3, 2019, 393-447. doi: 10.21608/jfust.2019.83444

HARVARD

العسکر, خلود بنت عبد العزيز بن بدر, البصير, خالد بن عبد الکريم بن سليمان. (2019). 'دور التخطيط الإستراتيجي في تحسين أداء البيئة الأکاديمية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية', مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 11(3), pp. 393-447. doi: 10.21608/jfust.2019.83444

VANCOUVER

العسکر, خلود بنت عبد العزيز بن بدر, البصير, خالد بن عبد الکريم بن سليمان. دور التخطيط الإستراتيجي في تحسين أداء البيئة الأکاديمية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية. مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 2019; 11(3): 393-447. doi: 10.21608/jfust.2019.83444

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو