الكلمات الرئيسية = تدريس الفلسفة
استخدام مُدخل القضايا الجدلية في تدريس الفلسفة لتنمية مهارات الحوار وبقاء أثر التعلم لدي طلاب المرحلة الثانوية.

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 03 October 2022

أسماء محمد عبد العظيم سيد؛ آمال جمعة؛ عبدالله ابراهيم يوسف


استخدام استراتيجيات محطات التعلم في تدريس الفلسفة لتنمية الدافعية للانجاز والاتجاه نحو القضايا الفلسفية لدى طلاب المرحلة الثانوية

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 04 October 2022

رجب عبدين مدبولي؛ آمال جمعة؛ سعاد محمد فتحي محمود


استخدام استراتيجيات محطات التعلم في تدريس الفلسفة لتنمية التحصيل والذکاء الروحي لدى طلاب المرحلة الثانوية

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 04 October 2022

رجب عبدين مدبولي؛ آمال جمعة؛ سعاد محمد فتحي محمود


تدريس الفلسفة وتنمية مهارات التفکير التأملي والمفاهيم الفلسفية لدى طلاب الصف الأول الثانوي

المجلد 7، العدد 3، يوليو 2017، الصفحة 179-228

رجب عبدين مدبولي محمد؛ سعاد محمد فتحي محمود؛ محمود حافظ أحمد عبد الجواد؛ أمال جمعة عبد الفتاح محمد