الكلمات الرئيسية = الإسهام النسبي
الإسهام النسبي لاستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا في التنبؤ بالقلق الکتابي لدى طلاب الدراسات العليا بکلية التربية

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 30 September 2022

محمد عبدالمحسن جمعة عبدالمحسن؛ مديحه العزبي؛ مصطفي حفيضة سليمان؛ أسماء حمزة محمد عبد العزيز


الإسهام النسبي لاستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا في التنبؤ بالقلق الكتابي لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية

المجلد 16، العدد 9، ديسمبر 2022، الصفحة 1802-1888

محمد عبدالمحسن جمعة عبدالمحسن؛ مديحه العزبي؛ مصطفي حفيضة سليمان؛ أسماء حمزة محمد عبد العزيز


الإسهام النسبي لمکونات نموذج الميوزيک للدافعية وبعض المتغيرات الديموجرافية فى التنبؤ بالإبداع الانفعالى لدى طلبة کلية التربية

المجلد 14، العدد 2، يناير 2020، الصفحة 173-245

ايفون فؤاد يونان؛ مصطفي حفيضه سليمان؛ هناء عزت محمد؛ أسماء حمزة محمد عبد العزيز