الكلمات الرئيسية = استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا
الإسهام النسبي لاستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا في التنبؤ بالقلق الکتابي لدى طلاب الدراسات العليا بکلية التربية

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 30 September 2022

محمد عبدالمحسن جمعة عبدالمحسن؛ مديحه العزبي؛ مصطفي حفيضة سليمان؛ أسماء حمزة محمد عبد العزيز


الإسهام النسبي لاستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا في التنبؤ بالقلق الكتابي لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية

المجلد 16، العدد 9، ديسمبر 2022، الصفحة 1802-1888

محمد عبدالمحسن جمعة عبدالمحسن؛ مديحه العزبي؛ مصطفي حفيضة سليمان؛ أسماء حمزة محمد عبد العزيز