• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

دراسة مدى توظيف أعضاء هيئة التدريس للتعلم الإلکتروني بقسم تقنيات التعليم بکلية التربية بجامعة الملک سعود

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

  • صالح شويت السعيدي
  • غادة حامد السيد حسن
  • جمال بن عبد العزيز الشرهان الشرهان
10.21608/jfust.2014.83233

الكلمات الرئيسية

  • توظيف أعضاء هيئة التدريس
  • التعلم الإلکتروني

مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية
المجلد 3، العدد 2
يناير 2014
الصفحة 89-135
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 1.37 M

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 195
  • تنزیل PDF: 254

APA

السعيدي, صالح شويت, حسن, غادة حامد السيد, & الشرهان, جمال بن عبد العزيز الشرهان. (2014). دراسة مدى توظيف أعضاء هيئة التدريس للتعلم الإلکتروني بقسم تقنيات التعليم بکلية التربية بجامعة الملک سعود. مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 3(2), 89-135. doi: 10.21608/jfust.2014.83233

MLA

صالح شويت السعيدي; غادة حامد السيد حسن; جمال بن عبد العزيز الشرهان الشرهان. "دراسة مدى توظيف أعضاء هيئة التدريس للتعلم الإلکتروني بقسم تقنيات التعليم بکلية التربية بجامعة الملک سعود", مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 3, 2, 2014, 89-135. doi: 10.21608/jfust.2014.83233

HARVARD

السعيدي, صالح شويت, حسن, غادة حامد السيد, الشرهان, جمال بن عبد العزيز الشرهان. (2014). 'دراسة مدى توظيف أعضاء هيئة التدريس للتعلم الإلکتروني بقسم تقنيات التعليم بکلية التربية بجامعة الملک سعود', مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 3(2), pp. 89-135. doi: 10.21608/jfust.2014.83233

VANCOUVER

السعيدي, صالح شويت, حسن, غادة حامد السيد, الشرهان, جمال بن عبد العزيز الشرهان. دراسة مدى توظيف أعضاء هيئة التدريس للتعلم الإلکتروني بقسم تقنيات التعليم بکلية التربية بجامعة الملک سعود. مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 2014; 3(2): 89-135. doi: 10.21608/jfust.2014.83233

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو