استخدام أدوات الذكاء الاصطناعى في تنمية مهارات التسويق بالمحتوى لدى طلاب مدارس السياحة والفنادق

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

قسم المناهج وطرق التدريس كلية التربية جامعة حلوان

المستخلص

إشكالية البحث: تمثلت مشكلة البحث " انخفاض مستوى مهارات التسويق بالمحتوى لدى طلاب مدارس السياحة والفنادق، وندرة استخدامهم لأدوات الذكاء الاصطناعي "، يهدف البحث الحالي إلى " التحقق من فاعلية استخدام أدوات الذكاء الاصطناعى في تنمية مهارات التسويق بالمحتوى لدى طلاب مدارس السياحة والفنادق، ويحتوى البحث على الإطار النظري الذى يشتمل على ما يلى( مفهوم الذكاء الاصطناعى ، دواعى استخدام الذكاء الاصطناعى في التعليم، خصائص واساسيات الذكاء الاصطناعى ، تطبيقات الذكاء الاصطناعى في مجال التسويق، مستقبل الذكاء الاصطناعي في التسويق والإعلان، التسويق بالمحتوى، إدوات الذكاء الاصناعى المنتجة للمحتوى، استراتيجية التسويق بالمحتوى، مهارات التسويق بالمحتوى، تأثير التسويق بالمحتوى على العملاء، أدوات الذكاء الاصناعى المنتجة للمحتوى)، ويشتمل على إجراءات تجربة البحث، ويوصى البحث الحالي بـــــ" توفير سبل ولوج الطلاب إلى الأدوات والمنصات التي تستخدم التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي بسهلة ويسر، تشجيع الطلاب على البحث الذاتي والاستكشاف في مجال استخدام الذكاء الاصطناعي في التسويق بالمحتوى، تدريب معلمى مدارس السياحة والفنادق أثناء الخدمة على أدوات الذكاء الاصناعى.

الكلمات الرئيسية