يوسف, عبد الله إبراهيم. (2013). استخدام مدخل التحليل الأخلاقي في تدريس الفلسفة لتنمية مهارات التفکير التأملي و الحساسية الأخلاقية لدى طلاب المرحلة الثانوية. مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 2(1), 1-67. doi: 10.21608/jfust.2013.83964
MLA
عبد الله إبراهيم يوسف. "استخدام مدخل التحليل الأخلاقي في تدريس الفلسفة لتنمية مهارات التفکير التأملي و الحساسية الأخلاقية لدى طلاب المرحلة الثانوية", مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 2, 1, 2013, 1-67. doi: 10.21608/jfust.2013.83964
HARVARD
يوسف, عبد الله إبراهيم. (2013). 'استخدام مدخل التحليل الأخلاقي في تدريس الفلسفة لتنمية مهارات التفکير التأملي و الحساسية الأخلاقية لدى طلاب المرحلة الثانوية', مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 2(1), pp. 1-67. doi: 10.21608/jfust.2013.83964
VANCOUVER
يوسف, عبد الله إبراهيم. استخدام مدخل التحليل الأخلاقي في تدريس الفلسفة لتنمية مهارات التفکير التأملي و الحساسية الأخلاقية لدى طلاب المرحلة الثانوية. مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 2013; 2(1): 1-67. doi: 10.21608/jfust.2013.83964