السيد, أحمد رمضان خليفة ا, أحمد, محمود حافظ, & جمعه, صلاح محمد. (2017). أثر استراتيجية التساؤل الذاتى فى تدريس الجغرافيا على تنمية الوعى السکانى والتحصيل لطلاب الصف الأول الثانوى. مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 8(4), 971-998. doi: 10.21608/jfust.2017.83928
MLA
أحمد رمضان خليفة ا السيد; محمود حافظ أحمد; صلاح محمد جمعه. "أثر استراتيجية التساؤل الذاتى فى تدريس الجغرافيا على تنمية الوعى السکانى والتحصيل لطلاب الصف الأول الثانوى", مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 8, 4, 2017, 971-998. doi: 10.21608/jfust.2017.83928
HARVARD
السيد, أحمد رمضان خليفة ا, أحمد, محمود حافظ, جمعه, صلاح محمد. (2017). 'أثر استراتيجية التساؤل الذاتى فى تدريس الجغرافيا على تنمية الوعى السکانى والتحصيل لطلاب الصف الأول الثانوى', مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 8(4), pp. 971-998. doi: 10.21608/jfust.2017.83928
VANCOUVER
السيد, أحمد رمضان خليفة ا, أحمد, محمود حافظ, جمعه, صلاح محمد. أثر استراتيجية التساؤل الذاتى فى تدريس الجغرافيا على تنمية الوعى السکانى والتحصيل لطلاب الصف الأول الثانوى. مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 2017; 8(4): 971-998. doi: 10.21608/jfust.2017.83928