فاعلية استخدام استراتيجية بناء توافق وجهات النظر فى تدريس علم النفس على تنمية مهارات الذکاء الإبداعى لطلاب المرحلة الثانوية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

1 المعيدة بقسم المناهج وطرق التدريس

2 ستاذ المناهج وطرق تدريس الفلسفة أستاذ المناهج وطرق تدريس الفلسفة وعلم الاجتماع المساعد کلية التربية- جامعة الفيوم

3 أستاذ المناهج وطرق تدريس الفلسفة وعلم الاجتماع المساعد کلية التربية-جامعة الفيوم

المستخلص

فاعلية استخدام استراتيجية بناء توافق وجهات النظر فى تدريس علم النفس على تنمية مهارات الذکاء الإبداعى لطلاب المرحلة الثانوية

الكلمات الرئيسية