تفعيل الاشراف الإلکتروني بالتعليم قبل الجامعي في مصر علي ضوء خبرة الولايات المتحدة الأمريکية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

1 معيدة بقسم التربية المقارنة- کلية التربية- جامعة الفيوم

2 أستاذ ورئيس قسم الادارة التربوية وسياسات التعليم ورئيس قسم التربية المقارنة کلية التربية – جامعة الفيوم

3 مدرس بقسم التربية المقارنة کلية التربية – جامعة الفيوم

المستخلص

تفعيل الاشراف الإلکتروني بالتعليم قبل الجامعي في مصر علي ضوء خبرة الولايات المتحدة الأمريکية 

الكلمات الرئيسية