فرجون, خالد محمد. (2017). بحوث تکنولوجيا التعليم بين التکرار والإبهار. مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 8(4), 71-73. doi: 10.21608/jfust.2017.83572
MLA
خالد محمد فرجون. "بحوث تکنولوجيا التعليم بين التکرار والإبهار", مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 8, 4, 2017, 71-73. doi: 10.21608/jfust.2017.83572
HARVARD
فرجون, خالد محمد. (2017). 'بحوث تکنولوجيا التعليم بين التکرار والإبهار', مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 8(4), pp. 71-73. doi: 10.21608/jfust.2017.83572
VANCOUVER
فرجون, خالد محمد. بحوث تکنولوجيا التعليم بين التکرار والإبهار. مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 2017; 8(4): 71-73. doi: 10.21608/jfust.2017.83572