تصورات تلاميذ المرحلة الابتدائية لبيئة التعلم القائمة على الألعاب الرقمية في مادة اللغة الانجليزية Elementary Students’ Perceptions of Learning Environment Based Digital Games in EFL
تصورات تلاميذ المرحلة الابتدائية لبيئة التعلم القائمة على الألعاب الرقمية في مادة اللغة الانجليزية
Elementary Students’ Perceptions of Learning Environment Based Digital Games in EFL
الظفيري, فايز, & العثمان, نوال. (2017). تصورات تلاميذ المرحلة الابتدائية لبيئة التعلم القائمة على الألعاب الرقمية في مادة اللغة الانجليزية Elementary Students’ Perceptions of Learning Environment Based Digital Games in EFL. مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 7(4), 275-318. doi: 10.21608/jfust.2017.83459
MLA
فايز الظفيري; نوال العثمان. "تصورات تلاميذ المرحلة الابتدائية لبيئة التعلم القائمة على الألعاب الرقمية في مادة اللغة الانجليزية Elementary Students’ Perceptions of Learning Environment Based Digital Games in EFL", مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 7, 4, 2017, 275-318. doi: 10.21608/jfust.2017.83459
HARVARD
الظفيري, فايز, العثمان, نوال. (2017). 'تصورات تلاميذ المرحلة الابتدائية لبيئة التعلم القائمة على الألعاب الرقمية في مادة اللغة الانجليزية Elementary Students’ Perceptions of Learning Environment Based Digital Games in EFL', مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 7(4), pp. 275-318. doi: 10.21608/jfust.2017.83459
VANCOUVER
الظفيري, فايز, العثمان, نوال. تصورات تلاميذ المرحلة الابتدائية لبيئة التعلم القائمة على الألعاب الرقمية في مادة اللغة الانجليزية Elementary Students’ Perceptions of Learning Environment Based Digital Games in EFL. مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 2017; 7(4): 275-318. doi: 10.21608/jfust.2017.83459