الغامدي, سامية فاضل. (2017). فاعلية التدريب الإلکتروني القائم على الويب في تنمية مهارات إعداد الاختبارات الإلکترونية لدى معلمات المرحلة الثانوية بجدة. مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 7(4), 243-274. doi: 10.21608/jfust.2017.83456
MLA
سامية فاضل الغامدي. "فاعلية التدريب الإلکتروني القائم على الويب في تنمية مهارات إعداد الاختبارات الإلکترونية لدى معلمات المرحلة الثانوية بجدة", مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 7, 4, 2017, 243-274. doi: 10.21608/jfust.2017.83456
HARVARD
الغامدي, سامية فاضل. (2017). 'فاعلية التدريب الإلکتروني القائم على الويب في تنمية مهارات إعداد الاختبارات الإلکترونية لدى معلمات المرحلة الثانوية بجدة', مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 7(4), pp. 243-274. doi: 10.21608/jfust.2017.83456
VANCOUVER
الغامدي, سامية فاضل. فاعلية التدريب الإلکتروني القائم على الويب في تنمية مهارات إعداد الاختبارات الإلکترونية لدى معلمات المرحلة الثانوية بجدة. مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 2017; 7(4): 243-274. doi: 10.21608/jfust.2017.83456