آل مغيرة, محمد بن إبراهيم. (2017). مدى ممارسة مديري المدارس في مراحل التعليم العام لدورهم في تنمية المعلمين مهنيًا. مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 7(3), 99-142. doi: 10.21608/jfust.2017.83273
MLA
محمد بن إبراهيم آل مغيرة. "مدى ممارسة مديري المدارس في مراحل التعليم العام لدورهم في تنمية المعلمين مهنيًا". مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 7, 3, 2017, 99-142. doi: 10.21608/jfust.2017.83273
HARVARD
آل مغيرة, محمد بن إبراهيم. (2017). 'مدى ممارسة مديري المدارس في مراحل التعليم العام لدورهم في تنمية المعلمين مهنيًا', مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 7(3), pp. 99-142. doi: 10.21608/jfust.2017.83273
VANCOUVER
آل مغيرة, محمد بن إبراهيم. مدى ممارسة مديري المدارس في مراحل التعليم العام لدورهم في تنمية المعلمين مهنيًا. مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 2017; 7(3): 99-142. doi: 10.21608/jfust.2017.83273