أثر استخدام استراتيجية بناء المعني K-W-L-H في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات حل المشکلات والاتجاه نحو المادة لدي لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي
محمود, شيماء محمد سيد, عبد الجواد, محمود حافظ أحمد, & عبد العزيز, سلوى محمد عمار. (2019). أثر استخدام استراتيجية بناء المعني K-W-L-H في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات حل المشکلات والاتجاه نحو المادة لدي لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي. مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 12(2), 347-409. doi: 10.21608/jfust.2019.83243
MLA
شيماء محمد سيد محمود; محمود حافظ أحمد عبد الجواد; سلوى محمد عمار عبد العزيز. "أثر استخدام استراتيجية بناء المعني K-W-L-H في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات حل المشکلات والاتجاه نحو المادة لدي لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي", مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 12, 2, 2019, 347-409. doi: 10.21608/jfust.2019.83243
HARVARD
محمود, شيماء محمد سيد, عبد الجواد, محمود حافظ أحمد, عبد العزيز, سلوى محمد عمار. (2019). 'أثر استخدام استراتيجية بناء المعني K-W-L-H في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات حل المشکلات والاتجاه نحو المادة لدي لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي', مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 12(2), pp. 347-409. doi: 10.21608/jfust.2019.83243
VANCOUVER
محمود, شيماء محمد سيد, عبد الجواد, محمود حافظ أحمد, عبد العزيز, سلوى محمد عمار. أثر استخدام استراتيجية بناء المعني K-W-L-H في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات حل المشکلات والاتجاه نحو المادة لدي لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي. مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 2019; 12(2): 347-409. doi: 10.21608/jfust.2019.83243