هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على أهمية الإذاعة المدرسية في تنمية مهارات الاتصال اللّغوي لدى طلاب المرحلة المتوسطة من وجهة نظر مديري مدارس المرحلة؛ ولتحقيق هدف الدراسة قام الباحث بتصميم استبانة، وتم التحقق من صدقها وثباتها. وطبقها على عينة الدراسة، وبلغ عددهم ) 78 ( مديراً، واستخدم الباحث عددا من الأساليب الإحصائية المناسبة لطبيعة هذه الدراسة.
العتيبي, غازي بن الحميدي بن عيسى العتيبي. (2014). أهمية الإذاعة المدرسية في تنمية مهارات الاتصال اللغوي لدى طلاب المرحلة المتوسطة بمدينة الرياض. مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 3(2), 125-168. doi: 10.21608/jfust.2014.83182
MLA
غازي بن الحميدي بن عيسى العتيبي العتيبي. "أهمية الإذاعة المدرسية في تنمية مهارات الاتصال اللغوي لدى طلاب المرحلة المتوسطة بمدينة الرياض". مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 3, 2, 2014, 125-168. doi: 10.21608/jfust.2014.83182
HARVARD
العتيبي, غازي بن الحميدي بن عيسى العتيبي. (2014). 'أهمية الإذاعة المدرسية في تنمية مهارات الاتصال اللغوي لدى طلاب المرحلة المتوسطة بمدينة الرياض', مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 3(2), pp. 125-168. doi: 10.21608/jfust.2014.83182
VANCOUVER
العتيبي, غازي بن الحميدي بن عيسى العتيبي. أهمية الإذاعة المدرسية في تنمية مهارات الاتصال اللغوي لدى طلاب المرحلة المتوسطة بمدينة الرياض. مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 2014; 3(2): 125-168. doi: 10.21608/jfust.2014.83182