عطا, سالى نبيل. (2013). أثر استراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً فى الإنجاز الأکاديمى وفقاً لنمط السيطرة الدماغية. مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 2(1), 217-258. doi: 10.21608/jfust.2013.83135
MLA
سالى نبيل عطا. "أثر استراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً فى الإنجاز الأکاديمى وفقاً لنمط السيطرة الدماغية", مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 2, 1, 2013, 217-258. doi: 10.21608/jfust.2013.83135
HARVARD
عطا, سالى نبيل. (2013). 'أثر استراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً فى الإنجاز الأکاديمى وفقاً لنمط السيطرة الدماغية', مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 2(1), pp. 217-258. doi: 10.21608/jfust.2013.83135
VANCOUVER
عطا, سالى نبيل. أثر استراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً فى الإنجاز الأکاديمى وفقاً لنمط السيطرة الدماغية. مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 2013; 2(1): 217-258. doi: 10.21608/jfust.2013.83135