أثر استراتيجية مقترحة للتقويم في بيئات التعلم الإلکتروني على تنمية التحصيل والأداء المهاري لطلاب الدراسات العليا تخصص تکنولوجيا التعليم وإتجاهاتهم نحو الاستراتيجية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

1 مدرس بقسم اصول التربية – جامعة الفيوم کلية التربية

2 معيد تکنولوجيا التعليم - کلية التربية النوعية - جامعة الفيوم

3 أستاذ تکنولوجيا التعليم وعميد کلية التربية النوعية - جامعة المنيا

4 أستاذ تکنولوجيا التعليم ، ووکيل کلية التربية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة - جامعة الفيوم

5 مدرس تکنولوجيا التعليم - کلية التربية - جامعة الفيوم

المستخلص

ثر استراتيجية مقترحة للتقويم في بيئات التعلم الإلکتروني على تنمية التحصيل والأداء المهاري لطلاب الدراسات العليا تخصص تکنولوجيا التعليم وإتجاهاتهم نحو الاستراتيجية

الكلمات الرئيسية