أثر التفاعل بين تقديم المهارة ببيئات التعلم الإلکتروني والأسلوب المعرفي ( الاعتماد مقابل الاستقلال عن المجال الإدراکي ) على تنمية مهارات إنتاج الاختبارات الإلکترونية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

1 مدرس مساعد بقسم تکنولوجيا التعليم کلية التربية النوعية - جامعة الفيوم

2 أستاذ تکنولوجيا التعليم کلية التربية - جامعة حلوان

3 ﺃﺴﺘﺎﺫ ﺍﻟﻤﻨﺎﻫﺞ ﻭﻁﺭﻕ تدريس ﺍﻟﻌﻠﻭﻡ وعميد کلية التربية - جامعة الفيوم

الكلمات الرئيسية