أثر التفاعل بين تقديم المهارة ببيئات التعلم الإلکتروني والأسلوب المعرفي ( الاعتماد مقابل الاستقلال عن المجال الإدراکي ) على تنمية مهارات إنتاج الاختبارات الإلکترونية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
محمد, أحمد محمد بدر الدين أبو العز, الدسوقي, محمد إبراهيم, & محمد, آمال ربيع کامل. (2017). أثر التفاعل بين تقديم المهارة ببيئات التعلم الإلکتروني والأسلوب المعرفي ( الاعتماد مقابل الاستقلال عن المجال الإدراکي ) على تنمية مهارات إنتاج الاختبارات الإلکترونية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 7(2), 55-116. doi: 10.21608/jfust.2017.83062
MLA
أحمد محمد بدر الدين أبو العز محمد; محمد إبراهيم الدسوقي; آمال ربيع کامل محمد. "أثر التفاعل بين تقديم المهارة ببيئات التعلم الإلکتروني والأسلوب المعرفي ( الاعتماد مقابل الاستقلال عن المجال الإدراکي ) على تنمية مهارات إنتاج الاختبارات الإلکترونية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم", مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 7, 2, 2017, 55-116. doi: 10.21608/jfust.2017.83062
HARVARD
محمد, أحمد محمد بدر الدين أبو العز, الدسوقي, محمد إبراهيم, محمد, آمال ربيع کامل. (2017). 'أثر التفاعل بين تقديم المهارة ببيئات التعلم الإلکتروني والأسلوب المعرفي ( الاعتماد مقابل الاستقلال عن المجال الإدراکي ) على تنمية مهارات إنتاج الاختبارات الإلکترونية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 7(2), pp. 55-116. doi: 10.21608/jfust.2017.83062
VANCOUVER
محمد, أحمد محمد بدر الدين أبو العز, الدسوقي, محمد إبراهيم, محمد, آمال ربيع کامل. أثر التفاعل بين تقديم المهارة ببيئات التعلم الإلکتروني والأسلوب المعرفي ( الاعتماد مقابل الاستقلال عن المجال الإدراکي ) على تنمية مهارات إنتاج الاختبارات الإلکترونية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 2017; 7(2): 55-116. doi: 10.21608/jfust.2017.83062