تفعيل دور معلمة رياض الأطفال المکفوفين في إدارة الصف

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

1 باحثة ماجستير بقسم الإدارة التربوية وسياسات التعليم کلية التربية - جامعة الفيوم

2 ﺃﺴﺘﺎﺫ ﺍﻹﺩﺍﺭﺓ التربوية وسياسات ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻡ ﺍﻟﻤﺴﺎﻋﺩ کلية التربية - جامعة الفيوم

3 أستاذ الإدارة التربوية وسياسات التعليم المساعد کلية التربية - جامعة الفيوم

المستخلص

تفعيل دور معلمة رياض الأطفال المکفوفين في إدارة الصف

الكلمات الرئيسية