. (2019). فاعلية برنامج قائم على نظرية التعلم المستندة على وظائف الدماغ فى تدريس التاريخ لتنمية التحصيل و مهارات اتخاذ القرار لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 11(2), 251-286. doi: 10.21608/jfust.2019.82936
MLA
. "فاعلية برنامج قائم على نظرية التعلم المستندة على وظائف الدماغ فى تدريس التاريخ لتنمية التحصيل و مهارات اتخاذ القرار لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 11, 2, 2019, 251-286. doi: 10.21608/jfust.2019.82936
HARVARD
. (2019). 'فاعلية برنامج قائم على نظرية التعلم المستندة على وظائف الدماغ فى تدريس التاريخ لتنمية التحصيل و مهارات اتخاذ القرار لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 11(2), pp. 251-286. doi: 10.21608/jfust.2019.82936
VANCOUVER
. فاعلية برنامج قائم على نظرية التعلم المستندة على وظائف الدماغ فى تدريس التاريخ لتنمية التحصيل و مهارات اتخاذ القرار لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 2019; 11(2): 251-286. doi: 10.21608/jfust.2019.82936