کامل, أ.د/ آمال ربيع, سليمان, مصطفى حفيظة, البغدادي, محمد رضا محمد, & جرجس, رشا رمزي. (2016). فاعلية نموذج التعلم القائم على المواقف المزدوجة فى العلوم فى تنمية بعض مهارات عمليات العلم لدى تلاميذالصف الخامس الابتدائى. مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 5(1), 1-52. doi: 10.21608/jfust.2016.82934
MLA
أ.د/ آمال ربيع کامل; مصطفى حفيظة سليمان; محمد رضا محمد البغدادي; رشا رمزي جرجس. "فاعلية نموذج التعلم القائم على المواقف المزدوجة فى العلوم فى تنمية بعض مهارات عمليات العلم لدى تلاميذالصف الخامس الابتدائى", مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 5, 1, 2016, 1-52. doi: 10.21608/jfust.2016.82934
HARVARD
کامل, أ.د/ آمال ربيع, سليمان, مصطفى حفيظة, البغدادي, محمد رضا محمد, جرجس, رشا رمزي. (2016). 'فاعلية نموذج التعلم القائم على المواقف المزدوجة فى العلوم فى تنمية بعض مهارات عمليات العلم لدى تلاميذالصف الخامس الابتدائى', مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 5(1), pp. 1-52. doi: 10.21608/jfust.2016.82934
VANCOUVER
کامل, أ.د/ آمال ربيع, سليمان, مصطفى حفيظة, البغدادي, محمد رضا محمد, جرجس, رشا رمزي. فاعلية نموذج التعلم القائم على المواقف المزدوجة فى العلوم فى تنمية بعض مهارات عمليات العلم لدى تلاميذالصف الخامس الابتدائى. مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 2016; 5(1): 1-52. doi: 10.21608/jfust.2016.82934