عبد الباقي, غادة نبيل قطب, کامل, آمال ربيع, & جرجس, رشا رمزي. (2019). أثر وحدة دراسية مقترحة في النانو تکنولوجي على تحصيل المفاهيم العلمية لدى طلاب الحلقة الثانية من التعليم الأساسي. مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 12(1), 123-158. doi: 10.21608/jfust.2019.82851
MLA
غادة نبيل قطب عبد الباقي; آمال ربيع کامل; رشا رمزي جرجس. "أثر وحدة دراسية مقترحة في النانو تکنولوجي على تحصيل المفاهيم العلمية لدى طلاب الحلقة الثانية من التعليم الأساسي", مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 12, 1, 2019, 123-158. doi: 10.21608/jfust.2019.82851
HARVARD
عبد الباقي, غادة نبيل قطب, کامل, آمال ربيع, جرجس, رشا رمزي. (2019). 'أثر وحدة دراسية مقترحة في النانو تکنولوجي على تحصيل المفاهيم العلمية لدى طلاب الحلقة الثانية من التعليم الأساسي', مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 12(1), pp. 123-158. doi: 10.21608/jfust.2019.82851
VANCOUVER
عبد الباقي, غادة نبيل قطب, کامل, آمال ربيع, جرجس, رشا رمزي. أثر وحدة دراسية مقترحة في النانو تکنولوجي على تحصيل المفاهيم العلمية لدى طلاب الحلقة الثانية من التعليم الأساسي. مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 2019; 12(1): 123-158. doi: 10.21608/jfust.2019.82851