عبد القادر, أميمة محمد البدرى, کامل, آمال ربيع, & جرجس, رشا رمزى. (2019). اثر استخدام إستراتيجية البيت الدائرى المطورةعلى التحصيل و بقاء اثر تعلم مادة العلوم لتلاميذ الصف الثانى الإعدادي. مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 12(1), 55-84. doi: 10.21608/jfust.2019.82849
MLA
أميمة محمد البدرى عبد القادر; آمال ربيع کامل; رشا رمزى جرجس. "اثر استخدام إستراتيجية البيت الدائرى المطورةعلى التحصيل و بقاء اثر تعلم مادة العلوم لتلاميذ الصف الثانى الإعدادي". مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 12, 1, 2019, 55-84. doi: 10.21608/jfust.2019.82849
HARVARD
عبد القادر, أميمة محمد البدرى, کامل, آمال ربيع, جرجس, رشا رمزى. (2019). 'اثر استخدام إستراتيجية البيت الدائرى المطورةعلى التحصيل و بقاء اثر تعلم مادة العلوم لتلاميذ الصف الثانى الإعدادي', مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 12(1), pp. 55-84. doi: 10.21608/jfust.2019.82849
VANCOUVER
عبد القادر, أميمة محمد البدرى, کامل, آمال ربيع, جرجس, رشا رمزى. اثر استخدام إستراتيجية البيت الدائرى المطورةعلى التحصيل و بقاء اثر تعلم مادة العلوم لتلاميذ الصف الثانى الإعدادي. مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 2019; 12(1): 55-84. doi: 10.21608/jfust.2019.82849