- هدف البحث الحالى الى التعرف على الأسس النظرية للعدالة التنظيمية فى المؤسسات التعليمية وبالتحديد مدارس التلعيم الثانوى العام واهميتها واهدافها ومجالاتها ومدركات تطبيقها وابعادها ( العدالة التوزيعية ، العدالة الأجرائية ، العدالة التفاعلية ، العدالة التقييمية ) فى مدارس التعليم الثانوى العام ، ورصد واقع تطبيق العدالة التنظيمية لدى مديرى مدارس التعليم الثانوى من خلال اولا: رصد واقع التعليم الثانوى العام بمصر ، ثانيا: واقع تطبيق العدالة التنظيمية لمديرى مدارس التعليم الثانوى ، ثالثا: معوقات العدالة التنظيمية لدى مديرى مدارس التعليم الثانوى ، واقتصر البحث اقتصر البحث فى جانبه الموضوعى على التعرف على متطلبات العدالة التنظيمية لمديرى المدارس الثانوية العامة وعلى العاملين بمدارس التعليم الثانوى العام ، وتوصلت الدراسة الى انه يوجد قصور فى تفعيل تطبيق العدالة التنظيمية فى مدارس التعليم الثانوى العام والتى تحتاج الى متطلبات تنظيمية ومتطلبات تشريعية ومتطلبات بشرية ، وانتهى البحث بوضح توصيات بضرورة تفعيل تطبيق العدالة التنظيمية داخل مدارس التعليم الثانوى من خلال متطلبات تطبيقها.
جاد, محمد رمضان جاد محمد, محمد, احمد محمد غانم, & الهم, هبة اللة احمد. (2024). متطلبات العدالة التنظيمية لدى مديرى مدارس التعليم الثانوى العام. مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, (), -. doi: 10.21608/jfust.2024.251368.2048
MLA
محمد رمضان جاد محمد جاد; احمد محمد غانم محمد; هبة اللة احمد الهم. "متطلبات العدالة التنظيمية لدى مديرى مدارس التعليم الثانوى العام". مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, , , 2024, -. doi: 10.21608/jfust.2024.251368.2048
HARVARD
جاد, محمد رمضان جاد محمد, محمد, احمد محمد غانم, الهم, هبة اللة احمد. (2024). 'متطلبات العدالة التنظيمية لدى مديرى مدارس التعليم الثانوى العام', مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, (), pp. -. doi: 10.21608/jfust.2024.251368.2048
VANCOUVER
جاد, محمد رمضان جاد محمد, محمد, احمد محمد غانم, الهم, هبة اللة احمد. متطلبات العدالة التنظيمية لدى مديرى مدارس التعليم الثانوى العام. مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 2024; (): -. doi: 10.21608/jfust.2024.251368.2048