هدفت الدراسة الحالية إلى تحديد متطلبات تفعيل التنمية المهنية الإلكترونية للقيادات التربوية بالتعليم قبل الجامعي على ضوء رؤية 2030م، ولتحقيق ذلك استخدمت الدراسة الحالية المنهج الوصفي من أجل تحقيق أهدافها وذلك لملاءمته طبيعة الدراسة ، وقد توصلت الدراسة إلى عدة نتائج، أهمها ضعف تفعيل التنمية المهنية الإلكترونية للقيادات التربوية من خلال الدراسة الحالية ، يتم التعرف على متطلبات تفعيل التنمية المهنية الإلكترونية للقيادات التربوية وتوفيرها، والعمل على التغلب على معوقات تطبيقها. وذلك على ضوء رؤية مصر 2030م0كما وتوصلت الدراسة إلى وضع آليات مقترحة لمتطلبات التنمية المهنية الإلكترونية للقيادات التربوية بالتعليم قبل الجامعي على ضوء رؤية مصر 2030م ،منها وجود رؤية واضحة لتحديد الإحتياجات التدريبية لبرامج التنمية المهنية الإلكترونية للقيادات التربوية على ضوء رؤية مصر2030م، توفير البنية التحتية المناسبة لتفعيل برامج التنمية المهنية الإلكترونية للقيادات التربوية، لتحديد البرامج التدريبية للتنمية المهنية الإلكترونية المناسبة للقيادات التربوية ،نشر وتوعية بأهمية التنمية المهنية الإلكترونية للقيادات التربوية، إنشاء مراكز للتدريب التنمية المهنية الإلكترونية بالمحافظات في مصر.
حسن, إيمان, شعبان عثمان, منى, & احمد محمد, عبير. (2023). متطلبات تفعيل أساليب التنمية المهنية الإلكترونية للقيادات التربوية بالتعليم قبل الجامعي على ضوء رؤية مصر 2030.. مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, (), -. doi: 10.21608/jfust.2023.235695.2000
MLA
إيمان حسن; منى شعبان عثمان; عبير احمد محمد. "متطلبات تفعيل أساليب التنمية المهنية الإلكترونية للقيادات التربوية بالتعليم قبل الجامعي على ضوء رؤية مصر 2030.". مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, , , 2023, -. doi: 10.21608/jfust.2023.235695.2000
HARVARD
حسن, إيمان, شعبان عثمان, منى, احمد محمد, عبير. (2023). 'متطلبات تفعيل أساليب التنمية المهنية الإلكترونية للقيادات التربوية بالتعليم قبل الجامعي على ضوء رؤية مصر 2030.', مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, (), pp. -. doi: 10.21608/jfust.2023.235695.2000
VANCOUVER
حسن, إيمان, شعبان عثمان, منى, احمد محمد, عبير. متطلبات تفعيل أساليب التنمية المهنية الإلكترونية للقيادات التربوية بالتعليم قبل الجامعي على ضوء رؤية مصر 2030.. مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 2023; (): -. doi: 10.21608/jfust.2023.235695.2000