تحسين العمليات الادارية بمدارس التعليم والتدريب المهني المزدوج في مصر علي ضوء انوذج التميز للمؤسسة الأوربية لإدارة الجودة

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

جامعة الفيوم

المستخلص

تحسين العمليات الادارية بمدارس التعليم والتدريب المهني المزدوج في مصر علي ضوء انوذج التميز للمؤسسة الأوربية لإدارة الجودة استهدف الدراسة الحالية تحسين العمليات الادارية بمدارس التعليم والتدريب المهني المزدوج في مصر علي ضوء انوذج التميز للمؤسسة الأوربية لإدارة الجودة واستخدمت الدراسة المنهج الوصفي

والتدريب المهني المزدوج في مصر علي ضوء انوذج التميز للمؤسسة الأوربية لإدارة الجودة استهدف الدراسة الحالية تحسين العمليات الادارية بمدارس التعليم والتدريب المهني المزدوج في مصر علي ضوء انوذج التميز للمؤسسة الأوربية لإدارة الجودة لدي المعلمين لامشاركة في وضع الخطط الاستراتيجية وندرة الدورات المتوفرة للمعلمين وضعف التخطيط والمتابعة وقله التغذية الراجعة المناسبة تدريب معلمي مدارس التعليم المهني

ضعف الحوافز للمعلمين

ضعف التدريب وضعف الاهتمام بمنح حوافز المدرسة للعاملين وإهمال وندرة وجود ميزانية خاصة ضعف الاهتمام بمنح حوافز المدرسة للعاملين وإهمال تشجيع المبادرات للمعلمين ضعف تحسين العمليات الادارية بمدارس التعليم والتدريب المهني المزدوج في مصر علي ضوء انوذج التميز للمؤسسة الأوربية لإدارة الجودة وضعف القرار والنشرات الوزارية للمعلمين

الكلمات الرئيسية