أثربيئة تعلم إلکتروني قائمة على دعم التعلم المباشر في تنمية مهارات إنتاج برمجية تعليمية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

جامعة الفيوم

المستخلص

مستخلص البحث

يهدف البحث الحالي إلى الکشف عن : اثر ببيئة تعلم إلکتروني قائمة علي نمط دعم التعلم المباشر فى تنمية مهارات إنتاج برمجية تعليمية لدى معلمى المرحلة الابتدائية ، وتکونت عينة البحث من (30) معلم ومعلمة من معلمي المرحلة الإبتدائية بإداراة( شرق الفيوم وغرب الفيوم وإطسا)، وتوصل البحث إلى مجموعة من النتائج والتى أکدت فاعلية بيئة التعلم الإلکترونية بنمط الدعم (المباشر) فى تنمية مهارات انتاج البرمجية التعليمية............

الکلمات المفتاحية: بيئة تعلم إلکترونية, نمط الدعم, مهارات إنتاج البرمجية التعليمية





Abstract

The current research aims to reveal: the impact of an e-learning environment based on the pattern of direct learning support in developing educational programming skills for primary school teachers, the research sample consisted of (30) teachers from primary school teachers in the administrations (East Fayoum, West Fayoum, and Itsa), The research reached a set of results which confirmed the effectiveness of the electronic learning environment with the the direct support pattern in developing educational programming production skills

Keywords: e-learning environment, support pattern, educational programming skills

الكلمات الرئيسية