هدف البحث الحالي إلى قياس استخدام منصة أدمودو لتقديم المحتوى لتنمية الاتجاهات الايجابية نحو إنتاج المواقع التعليمية لدى طلاب الدراسات العليا ، تکونت عينة البحث من (23) طالب وطالبه من طلاب الدبلومة المهنية قسم مناهج وطرق التدريس تخصص تکنولوجيا التعليم وقسمت على النحو التالي (10) للتجربة الاستطلاعية و (13) للتجربة الاساسية، بکلية التربية جامعة الفيوم، وتوصل البحث إلى مجموعة من النتائج والتي أکدت فاعلية استخدام منصة أدمودو لتقديم المحتوى على تنمية الجانب المعرفي والجانب الأدائي للاتجاهات الايجابية نحو إنتاج المواقع التعليمية لدى طلاب الدراسات العليا تم تجريب مقياس الاتجاه على عينة عشوائية من الطلاب عن طريق حساب " معادلة ألفا - کرونباخ" ، وبلغت (0.86) کما قامت الباحثة بتطبيق التجربة الاساسية على المجموعة التجريبية حيث أنها تساوي الواحد الصحيح، و توصي الباحثة بتطبيق المنصات التعليمية الالکترونية (منصة أدمودو) في العملية التعليمية على کافة المستويات التعليمية المختلفة وخاص التعليم الجامعي وتوسيع نطاق تطبيقاتها في الکليات والمعاهد و تصميم المواقع التعليمية في ضوء نظريات التعلم وفق استراتيجيات.
محمد, نشوى, صلاح الدين صالح, ايمان, & محمد جمعة ابوزيد, صلاح. (2022). استخدام منصة أدمودو لتقديم المحتوى في تنمية الاتجاهات الايجابية نحو إنتاج المواقع التعليمية لدى طلاب الدراسات العليا بکلية التربية. مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, (), -. doi: 10.21608/jfust.2022.100800.1482
MLA
نشوى محمد; ايمان صلاح الدين صالح; صلاح محمد جمعة ابوزيد. "استخدام منصة أدمودو لتقديم المحتوى في تنمية الاتجاهات الايجابية نحو إنتاج المواقع التعليمية لدى طلاب الدراسات العليا بکلية التربية". مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, , , 2022, -. doi: 10.21608/jfust.2022.100800.1482
HARVARD
محمد, نشوى, صلاح الدين صالح, ايمان, محمد جمعة ابوزيد, صلاح. (2022). 'استخدام منصة أدمودو لتقديم المحتوى في تنمية الاتجاهات الايجابية نحو إنتاج المواقع التعليمية لدى طلاب الدراسات العليا بکلية التربية', مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, (), pp. -. doi: 10.21608/jfust.2022.100800.1482
VANCOUVER
محمد, نشوى, صلاح الدين صالح, ايمان, محمد جمعة ابوزيد, صلاح. استخدام منصة أدمودو لتقديم المحتوى في تنمية الاتجاهات الايجابية نحو إنتاج المواقع التعليمية لدى طلاب الدراسات العليا بکلية التربية. مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 2022; (): -. doi: 10.21608/jfust.2022.100800.1482