هدف البحث إلى قياس علاقة نمط التشارک التآزري عبر تطبيق ادمودو للهواتف النقالة في تنمية مهارات تصميم صفحات الويب التفاعلية لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي، وللوصول إلى هذا الهدف استخدم المنهج الوصفي والمنهج شبه التجريبي، اللذان يتعلقان بنمط التشارک التآزري عبر تطبيق ادمودو للهواتف النقالة، وتصميم مواقع الويب، واستخدم النموذج العام ADDIA مع إضافة مرحلتين من نموذج التحفيز التعليمي لکيلر، هما الانتباه والرضا. وتمثلت أدوات قياس البحث في اختبار تحصيلي لقياس الجانب المعرفي/ بطاقة تقييم منتج لقياس الجانب الآدائي. وتکونت عينة البحث من (30) تلميذًا من تلاميذ مدرسة الحادقة الإعدادية التابعة لإدارة غرب الفيوم التعليمية، تم تقسيمهم إلى مجموعة تجريبية واحدة، وطبق عليها أدوات البحث قبليًا وبعديًا، ومادة المعالجة التجريبية التي تمثلت في بيئة التعلم النقال عبر تطبيق إدمودو للهواتف الذکية، وتم إجراء تجربة البحث الأساسية، وتوصلت أبرز نتائج البحث إلى وجود أثر لنمط التشارک التآزري بصفة عامة على الجانب المعرفي وجانب الأداء للتلاميذ في تنمية مهارات تصميم صفحات الويب.
طرخان, احمد فتحى احمد, الدين حسين أبو الهدي, حسام, خليل, زينب محمد امين, & نجيب السيد على, فاطمة. (2022). نمط التشارک التآزري عبر تطبيق إدمودو للهواتف النقالة وعلاقته بتنمية مهارات تصميم صفحات الويب لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, (), -. doi: 10.21608/jfust.2022.115411.1546
MLA
احمد فتحى احمد طرخان; حسام الدين حسين أبو الهدي; زينب محمد امين خليل; فاطمة نجيب السيد على. "نمط التشارک التآزري عبر تطبيق إدمودو للهواتف النقالة وعلاقته بتنمية مهارات تصميم صفحات الويب لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, , , 2022, -. doi: 10.21608/jfust.2022.115411.1546
HARVARD
طرخان, احمد فتحى احمد, الدين حسين أبو الهدي, حسام, خليل, زينب محمد امين, نجيب السيد على, فاطمة. (2022). 'نمط التشارک التآزري عبر تطبيق إدمودو للهواتف النقالة وعلاقته بتنمية مهارات تصميم صفحات الويب لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, (), pp. -. doi: 10.21608/jfust.2022.115411.1546
VANCOUVER
طرخان, احمد فتحى احمد, الدين حسين أبو الهدي, حسام, خليل, زينب محمد امين, نجيب السيد على, فاطمة. نمط التشارک التآزري عبر تطبيق إدمودو للهواتف النقالة وعلاقته بتنمية مهارات تصميم صفحات الويب لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 2022; (): -. doi: 10.21608/jfust.2022.115411.1546