سعى ,البحث الحالى إلى وضع مجموعة من الإ تجاهات المتنوعة للعاملين بمدارس التربية الخاصة , نحو تمويلها, وطرق تنميتها وذلک من خلال التعرف على الأسس النظرية لتنمية تمويل التربية الخاصة وواقع منظومة التربية الخاصة فى مصر, ووضع تصور مقترح لتمويل التربية الخاصة وتنميتها واعتمد البحث على المنهج الوصفى وتم تطبيق استبانة على عينة بلغ قوامها (400) من العاملين بالتربية الخاصة, وتوصل البحث إلى أن واقع التمويل بالتربية الخاصة فى مصر جاء بدرجة متوسطة. The current study aimed at identifying the attirudes of employees at special education schools towards its finance, and how to develop it by exploring the theoretical basics of developing the funding of special education, and identifying the current state of special education system in Egypt, and suggesting a proposal for developing the finance of special education. A questionnaire was apllied to a sample of (400) employees of special education schools. The findings of the study proved that the current state of funding the special education in Egypt was moderate.
احمد محمود محمد, علاء, معوض عبدالفتاح عبدالعال, هدى, & عبد التواب فضل, محمود. (2020). واقع التمويل بمدارس التربية الخاصة وطرق تنميته من وجهة نظر العاملين بها (دراسة ميدانية). مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 14(13), 480-508. doi: 10.21608/jfust.2021.48611.1155
MLA
علاء احمد محمود محمد; هدى معوض عبدالفتاح عبدالعال; محمود عبد التواب فضل. "واقع التمويل بمدارس التربية الخاصة وطرق تنميته من وجهة نظر العاملين بها (دراسة ميدانية)", مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 14, 13, 2020, 480-508. doi: 10.21608/jfust.2021.48611.1155
HARVARD
احمد محمود محمد, علاء, معوض عبدالفتاح عبدالعال, هدى, عبد التواب فضل, محمود. (2020). 'واقع التمويل بمدارس التربية الخاصة وطرق تنميته من وجهة نظر العاملين بها (دراسة ميدانية)', مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 14(13), pp. 480-508. doi: 10.21608/jfust.2021.48611.1155
VANCOUVER
احمد محمود محمد, علاء, معوض عبدالفتاح عبدالعال, هدى, عبد التواب فضل, محمود. واقع التمويل بمدارس التربية الخاصة وطرق تنميته من وجهة نظر العاملين بها (دراسة ميدانية). مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية, 2020; 14(13): 480-508. doi: 10.21608/jfust.2021.48611.1155